اقوى برنامج مشغل الفيديو على الاطلاق برنامج QQ Player المعرب اصدار 2010





إصــــدار : v 3.2.845 : 


وظيفة البرنامج : قارئ ملتيميديا
حجـم البرنامج :22MBميغا

ترخيص : مجاني 


نبذة عن البرنامج :

تحميل كيو كيو بلاير QQ Player



تحميل برنامج الصيني المعرب كيوكيو بلاير QQ Player 2011 بإصداره الجديد QQ Player 3.2.845.400 ،يمكنك تحميل و تنزيل البرنامج QqPlayer مع التعريب و الاستمتاع بتشغيل جميع أنواع ملفات الفيديو و الملفات الصوتية بمختلف امتداداتها ، طريقة التنصيب ستجدها في صفحة تنصيب برنامج كيوكيو بلاير QQ Player و هو عملية سهلة جدا. 

يفضل تحميل و تنزيل QQ Player من الرابط الخاص بموقع كيو كيو بلاير المعرب لأن تحسين التعريب يتم إدراجه دائما على الموقع و سيتم إبلاغكم بذلك ، نتمنى أن يلقى البرنامج كيوكيو بلاير العربي QQPlayer رضاكم في تشغيل ملفات الميديا. 

تم تحديث التعريب للبرنامج كيو كيو بلاير العربي QqPlayer بتاريخ 31/10/2011 على الساعة 00:25 


المميزات الجديدة للإصدار 3.2.845 :  1. إضافة دعم تشغيل فيديو ثلاثي الابعاد باللون الاحمر و الاخضر  2. التحكم في حجم الخط لكلمات الأغاني.  3. دعم عكس الفيديو أفقيا بالضغط على زر ALT+W  4. دعم التحكم في زر البرنامج على شريط المهام في ويندوز 7 .  5. دعم تسريع الفيديو على بطاقات الرسوميات أنتل.  6. دعم تشغيل الفيديو على كامل الشاشة تلقائيا و ذلك بتحديد الأمر من الخيارات.  7. حل بعض مشاكل انهيار المشغل في خصوص تشغيل فيديو عالي الوضوح HD على بطاقات أنتل.  8. إضافة نموذج تحويل الفيديو يدعم الهواتف المحمولة Meizu M9.  الاصدار: 3.2.845.400  الحجم: 28MB  الترخيص: مجاني  اللغة: عربية  آخر تحديث: 15/06/2011  الشركة المنتجة: Player.QQ 



 يتميز عن البرامج الأخري في خفته و هو لا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر و معروف بأنه يقرء جميع صيغ الفيديو و خاصة


ملفات ( flv ) و أيضا يقرأ ملفات الفلاش ( swf )... و له خصائص أخرى .


موقع البرنامج :




تحميل البرنامج برابط مباشر





Post a Comment

[blogger]

Author Name

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.