Nov 29, 2010


معلومات عن الملف 

إسم الملف : ultrareach 


نوع الملف :  zip 
حجم الملف : 387.96 KB 
تاريخ الملف : 28-02-2010 12:19 pm 
عدد التحميلات : 667438 

تحميل برنامج جديد وقوي برنامج لفتح المواقع المحجوبة

UltraSurf





يقوم البرنامج بالبحث في جهازك عن الملفات الكبيرة ويعطيك معلومات وتفاصيل احجامها واماكنها وعددها وتاريخ اخر استخدام لها، كما يساعدك على تنظيف جهازك من الملفات المؤقته الكبيرة والصغيره والقديمة.
يحتوي البرنامج على واجهة رسومية جميلة, وسريعه الاستخدام ويمكنه ان يطبع لك التقارير في ملف اكسل Excel او ملف اتش تي اام ال HTML او ملفات ACSII .
مع هذا البرنامج اجعل جهازك سريعاً وقدرته افضل ويمكن لهذا البرنامج ان يدار بالزر الأيمن للماوس ايضاً من اي مجلد كان .





برنامج  pc wizerd يعطيك معلومات كاملة عن قطع الاجهزة في الكمبيوتر.
يعطيك هذا البرنامج معلومات عن قطع الكمبيوتر ويراقب حرارة المعالج ، و يقيس لك أداء وحدة المعالجة المركزية, و اداء الذاكرة الوسيطة وأداء القرص الصلب, والاقراص المرنة والاقراص الليزرية, وادوات الام بي ثري الخارجية واي قرص او جهاز آخر.
يعطيك معلومات عن المعالجات نوعها سرعتها وقدرتها على تحمل الحرارة
ال برنامج متوافق مع جميع اصدارات ويندوز فسارع الآن وحمل نسختك مدونة تيرا ماجزين

الحجم :
5 MB
Download Now (49)
Download PC Wizard 2010 1.961





فيما يترقب العالم نشر المزيد من الوثائق السرية، الخاصة بالحرب التي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية في كل من العراق وأفغانستان، على موقع "ويكيلكس"، أفاد الموقع الأحد، بأنه يتعرض لعملية قرصنة إلكترونية.
وفيما لم يمكن الوصول إلى الصفحة الرئيسية لـ"ويكيليكس" على الشبكة الإلكترونية، فقد لجأ مسؤولو الموقع إلى استخدام صفحته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، للإعلان عن الهجوم الذي يتعرض له الموقع، قبل وقت قصير من الموعد المحدد لنشر المزيد من الوثائق المسربة.


هناك المزيد.....


ارتكب لص غبي هفوة تسببت باعتقاله إذ ترك في سيارة سرقها وصدمها محفظته وهاتفه الخلوي.
ونقلت صحيفة «ذي فنديكايتور» الأميركية عن الشرطة في بنسلفانيا قولها إن تشاد ديفيد كالدويل (27 سنة) كان ثملاً عندما سرق سيارة وجدها بالقرب من حانة قصدها وصدمها قبل أن يفر تاركاً فيها محفظته وهاتفه الخلوي.
وزعمت الشرطة أن الرجل صدم السيارة بصندوق بريدي وعمود كهربائي وهرب، ولكن عثر على أغراضه الخاصة فيها.
واعتقل كالدويل في منزله واعترف بسرقة السيارة وصدمها تحت تأثير الكحول.
ووجهت إلى الرجل تهم سرقة سيارة والتهرب من تحمل مسؤولية حادث والقيادة تحت تأثير الكحول.




إذا كنا نظنّ أن تحطيم الصخر بأوزانه الثقيلة المتنوعة أمر صعب جدا، أو توقيف سيارة نسير في الشارع بيدين عاريتين لا تحملان أية أدوات، هو أمر مستحيل، فنحن مخطئون، لأن الله عز وجلّ وهب أشخاصا قوة خارقة تفاجئنا وتدعنا نصاب بالذهول. فالقوة الخارقة التي يتمتع بها القروي حسن حماد المدعو أبو دريد تفوق كل القوى، خاصة تلك التي ممكن أن يتمتع بها أبناء الريف، لأنه كما يقال فإن العيش في بيئة نظيفة وطبيعية كتلك التي تتمتع بها الأرياف والقرى تولد أجساداً قوية وقدرات جسمانية هائلة بسبب الهواء النقي والغذاء النظيف والطبيعي.

Author Name

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.