Nov 14, 2011

شرح تفصيلى للموقع الاجتماعى كليكوت منافس الفيس بوك




بعد العديد من الأستفسارات هذا الشرح تفصيلى للشبكة الأجتماعية الرائعة التى تكافىء أعضائها بالمال
الموقع قليل جدا من الاشخاص يعرفوه هو موقع بسيط جدا يمكنك ان تربح منه بمجهود بسيط كل ما عليك هو ان تفكر !! فقط كيف تنمى ارباحك واعتقد ان هذا سهل جدا
فكرة الموقع
وهو عبارة عن شبكة أجتماعية مثل فيس بوك وغيرها من هذه المواقع ولكنه موقع وشبكة متميزة للغايه فهو ليس فقط موقع للتعارف وتكوين الصداقات وتبادل المقالات والأخبار والمجموعات بل هو أكبر من ذلك بكثير فهو موقع مبدع حقا وأجمل ما فيه انه يكافىء أعضائه بالمال
كيف تحصل على المال من الموقع؟
1- عن طريق دخول أى شخص إلى صفحتك الشخصية وتصفحها فكل شخص يدخل على صفحتك تأخذ على ذلك واحد سنت .
2- عن طريق تصفح أى شخص لمقالاتك وألبومات الصور التى توجد فى صفحتك فكلما كتبت مقالات جذابه كلما دخل الكثيرون عليها فأنت تحصل على اموال مقابل تفاعل الاخرين مع مقالاتك والدخول عليها فكل مشاهدة لمقال ايضا بواحد سنت .

للتسجيل قم بزيارة الموقع من هنا


كيف اقوم بأنشاء مقاله؟
شاهد الصور التاليه

3- عن طريق دعوة أصدقاء فلك أن تتخيل ان كل شخص يدخل كل يوم على الموقع من اللذين دعوتهم تأخذ على دخوله يوميا  4 سنت أيضا لو دعوت مثلا 50 صديق وهذا سهل جدا يمكنك دعوة اكثر من ذلك بكثير (ولكن فكر فقط)  ودخلوا يوميا على الموقع فذلك يعنى انك ستربح فى الشهر على كل فرد 1.20$ شهريا
كيف يمكننى دعوة الاصدقاء من الايميل ؟
شاهد الصور التاليه

4 – الريفير أو الأصداقاء اللذين قمت انت بدعوتهم أذا قاموا هم بدعوة أحد فأيضا ستربح عن كل شخص يدخل منهم يوميا 2 سنت ايضا (بمعنى انه اذا دعى احد الاشخاص الذين دعيتهم شخص تأخد عليه شهريا 60 سنت)وذلك إلى المستوى الخامس فى شجرة التسويق فى صفحتك وذلك يساعد على تحقق ربح سريع جدا.

مميزات الموقع
1- الموقع من المواقع الموثوق بها جدااا والصادقة جدا ولا تقل عن جوجل او الفيس بوك ويوجد مثله الكثير ولكن ليست بشكل كبير فى الدول العربية الاشخاص الذين يعرفون عنه
2- الموقع باللغة العربية وهى اللغة التى سنشارك بها فى الموقع مما يسهل الأشتراك والتعامل معه ويوجد به جميع لغات العالم .
3- تنوع طرق الدفع فى الموقع فيمكنك أستلام أموالك بثلث طرق :
أول طريقة وهى الشيكات .
ثانى طريقة الدفع عن طريق البنك الألكترونىPayPal لمن يعرفه ويرغب فى ذلك .
وهذه صوره لاثبات الدفع من كليكوت  الى حساب باى بال

ثالث طريقة والاهم الدفع عن طريق البطاقات التى يصدرها الموقع وهى بطاقة كريديت كارد بالتعاون مع شركة ماستر كارد واسم الكارد  بيونير ماستر كارد وهى طريقة الاسهل والمفضله للجميع فبعد وصولك للحد الادنى للدفع يمكنك طلب البطاقه وبعد تسجيل بياناتك مثل الاسم الكامل والعنوان  ورقم  البطاقه الشخصيه او جواز السفر او رخصة القياده  سوف يصلك حتى باب المنزل ومن خلاله تستطيع سحب ارباحك او الشراء من بلدك او من اى مكان فى العالم
وهذه صورة بيونير ماستر كارد من كليكوت
صوره من اثبات تحويل المال من كليكوت الى حساب  بيونير ماستر كارد

4- الجيد أنه يعطى المال فى وقت معقول وليس طويلا فى أسبوعين فقط
( الحد الأدنى للسحب منه 25 دولار وهو مبلغ قليل جدا يمكنك ان توصل اليه فى فتره قصيره جدا فيما بعد تكوين الشجره الخاصه بك)
5- وهى نقطة تفيد اصحاب المواقع فى الموقع يسمح بألاعلان فيه المجانى عن طريق وضع لينك موقعك فى المقالات .
6- فالموقع يخيرك اذا كنت تحب ان تتبرع بالارباح لصالح منظمة ما او اذا كنت تفضل الحصول على المال وهذه نقطه مهمه جدا لفاعلى الخير
فأنصح الجميع بالتسجيل و بتجربة هذا الموقع الربحى الرائع
والتفاعل والأستمرار فالفكرة هنا بسيطة فكم منا يدخل على عشرات المواقع والمنتديات ونشارك بمئات المواضيع دون مقابل الاخرى فلازم نشترك ونربح من هذا الموقع مالا بأقل مجهود وبطرق التى أعدتنا ان نفعلها كل يوم على النت وخصوصا فيس بوك بدون مقابل ولكن فى هذا الموقع سنربح مالا مقابل هذا المجهود ليس مجهود بل تسليه وربح
قبل التسجيل فى الموقع اهم شيئ ….. لا تنسى تفعيل الحساب من الرساله التى سوف تصلك على الايميل الذى اشتركت به فور التسجيل بالموقع  حتى تستطيع ان تحصل على المكافات وحاول دائما التواصل مع مدعويينك وتنبيههم الى تفعيل اشتراكاتهم حتى تتمكن من الربح والاستفاده منهم فكل من لا يفعل حسابه لن يربح ولن تستفيد منه انت ايضا وبعد تسجيلك مباشرتا وتفعيل حسابك سوف ارسل اليك طلب صداقه على الموقع الجديد بأمكانك رفضه طبعا اذا احببت  ولكنه سوف يكون فى مصلحتك لانك من خلالى سوف تستطيع التواصل مع نفس اعضاء الجروب الخاص بنا ومشاركتنا البرنامج الربحى الخاص بنا فنحن جميعا نساعد بعضنا البعض حتى يربح كل منا اكبر مبلغ ممكن يوميا
لتسجيل الاشتراك فى الموقع اضغط على الرابط التالى واى سؤال او اى استفسار يمكنك مراسلتى
عبر الإيميل: mr.khalid.waleed@gmail.com

للتسجيل فى الموقع اضغط هنااااا

وعادت الأندلس: خواطر أندلسيّة لحاضر يعانق الماضي بشغف! – الجزء الأول

من مالقة إلى غرناطة إلى الريف الأندلسي .. ثم إلى غرناطة ومنها إلى قرطبة فإشبيلية ثم ماربيّة ومرة أخرى إلى مالقة .. كانت هذه رحلتي في ربوع الأندلس والتي تعلمت فيها الكثير ، وأجمل ما فيها ما تعلمته ولا زلت أتعلمه حول انبعاث الإسلام في الأندلس من جديد .. نعم من جديد .. وهو ما يؤكد عليه الدكتور الشهيد علي الكتاني .. فقضية المورسكيين باتت حديثاً مُعاصراً .. والأندلس لم تعد حبراً على ورق وأصبحت منطقة حكم ذاتي من جديد واسمها الرسمي ( Andalucía أندلسيا ).. والشهيد بلاس إنفاتي .. الذي قضى نحبه مُجاهداً في سبيل الأندلس في القرن العشرين ( 1936 م ) .. والنشيد الوطني الأندلسي الجديد الذي ينشده أطفال الأندلسيين في المدراس ويتغنون فيه بأمجادهم .. والعلم الأندلسي المُعلق في كل الأنحاء ومعانيه ذات العلاقة بالتاريخ الإسلامي .. وغير هذا الكثير ، وقد دونت شيئاً من هذا ولا زال أمامي الكثير لأدونه تحت عنوان ” وعادت الأندلس ” !!
فإلى رحلة نجوب بها ربوع الأندلس:

للحرف العربي في الحمراء .. طعمه !!

يا إلهي ، كم كنت أفتخر بلغتي العربية ، بينما أتجول في ساحات قصر الحمراء ، بل بينما كُنت أتجول في بلاد الأندلس ،، خاصة ً عندما تكون مع نفر كبير من السيّاح الأجانب الذين يرونك تقرأ تلك الكلمات ، في قصر الحمراء ، في قصر إشبيلية ، في مسجد قرطبة ، في المتاحف .. بل تقرأ وتتذوق تلك الكلمات .. وهم لا يملكون سوى الدهشة والدهشة فقط ، من هذه الحروف العجيبة !!
الملك لله .. العزة لله .. القدرة لله !!

الاندلس واقع .. مش تاريخ غابر !!

يا إلهي ، ما أقبح الجهل ،، ذات يوم قلت لصديقي ،، أحلم بزيارة الأندلس ، فردني : ( شكلك ناوي تنحبس ، شو أندلس ما اندلس ، اوعا حدا يسمعك بكرا بقولوا هذا إرهابي وجاي يرجع الاندلس ، قول إسبانيا !! ) واراهن أن كثيرون من أصدقائي لا زالوا لا يعلمون أن جنوب إسبانية يسمى اليوم رسمياً بالأندلس أو ( اندلوثيا ) بالإسباني وذلك مُنذ اوائل القرن العشرين ، وأن هناك علم اندلسي وبرلمان أندلسي وشعراء أندلسيين جدد ، ونشيد وطني أندلسي ينشده الطلاب في المدارس .. يفتخرون فيه بأجدادهم ومجدهم .. وحتى أن عجوزاً كانت واقفة في الطابور إنتظار لدخول الحافلة التي نقلتنا من إشبيلية لمالقة .. قالت لنا عندما سألناها إن كانت إسبانيّة ، فأدهشتنا قائلة : أنا أندلسيّة !!
لافتة في طريق غرناطة .. تحمل إسم ” ولاية اندلوسيا ” ، الأندلس !
شركات النقل الأندلسيّة

قرطبة .. الحُب القديم !!

عشقي لقرطبة ، عشق قديم ، أسبابه كثيرة ، فعظمتها القديمة ، بأن كانت أعظم مُدن اوروبا في العصور الوسطى لا يثير فيَّ العجب عندما اسمع الشاعر ينشد : ( دع عنك حضرة بغداد و بهجتها و لا تعظم بلاد الفرس و الصين .. فما على الأرض قط مثل قرطبة .. ) وتاريخ العلم فيها لا زال يطربني كلما سمعت عنه وعن فضله في العلوم جمعاء بمكتباتها الزاخرة .. التي لا زالت تعود بالخير على العالم أجمع .. ونهرها الوادي الكبير لا زال يُزيّن المدينة بإسمه الذي لم يتغيّر وبهائه الذي لا ينتهي .. وإبنها ، إبن رُشد .. لا زال الفيلسوف الذي أثار العالم واثارني بعبقريته الجامعة بين العقل والدين .. ومسجدها الأعظم ، لا زال يُذكرني بمسجدي الأعظم ، بالمسجد الأقصى المُبارك !!
تم إلتقاط الصورة في مدينة قرطبة في صباح اليوم الثامن من شهر ايلول للعام 2011 ، وذلك من جوار مسجد قرطبة الأعظم .

غرناطة .. الحب الجديد !!

مدينة غرناطة ، ساحرة حتى اليوم ، ليس فقط لإحتوائها على قصر الحمراء العجيب ، وليس فقط لأن حي البايصن Albaicín لا زال فيه الكثير من ملامح الحياة العربية والإسلامية ككثرة التجار العرب هُناك.. ومسجد غرناطة الجامع الجديد النابض بالإسلام والذي يقوم عليه مسلمون إسبان .. وبعض البيوت الخالدة كبيت عائشة أم عبدالله المعروف بالصغير أو المسكين كما يسميه بعض اهل الأندلس .. ولا الازقة اللذيذة التي تذكرك بيافا ونابلس والقدس .. بل إن فيها أيضاً بوظة رائعة :) ورخيصة :)
بالمناسبة ، مدينة غرناطة كانت من أرخص المدن التي زرناها واروعها !!

حكايات الريف .. التي لم نسمعها !!

مع شدة حُبي لقرطبة مُنذ أن عرفتها .. ومع شدة تعلقي بغرناطة بعد زيارتها .. إلا ان شوقي للاندلس الان .. ينبع من شوقي للريف الاندلسي ،، حيث أقمت يومين في قرية الورود ( Alqueria de Rosales ) ، وكنت محظوظاً جداً ، بأن إجتمعت بالاخوين روميرو ، الباحثة أديبة والمخرج داوود ،، فسمعت من الكلام .. العجب العُجاب .. لدرجة أنني لم أستصعب أبداً أن اعترف بأنني جاهل في تاريخ الأندلس .. كيف لا وأنا أكتشف أن الإسلام لم يدخل الأندلس بالسيف .. وإن مقاومة الأندلسيين إستمرت حتى القرن التاسع عشر .. وأن القضية الأندلسيّة لا زالت حاضرة .. وأن اهل الأندلس لا زالوا يفتخرون بأصولهم .. ولا زالوا يعثرون على تُراث أجدادهم في جُدران منازلهم .. كل هذا واكثر !!
صور لقرية الورود .. ومركز الثغرة في الريف الاندلسي !
الخيول الاندلسية .. كأنها عربيّة .. في الريف

الأندلس .. مش بعيدة !!

أحب دائماً أن أذكر غيري ونفسي بأنني لست من عائلة ثريّة ولا ما يحزنون ، وأن رحلاتي تعود إلى سلوكيّات إقتصادية معينة أتبعها ، وألخصها بكلمة ( رحلتي تبدأ من وجبة الفلافل ) ، وليس هذا فحسب ، بل إن كثيرون يتصورون أن هكذا رحلات تكلف مبالغ طائلة ، إلا أنها ليست كذلك ، فيمكن اليوم إقتناص فرص للطيران بأسعار رخيصة جداً ، وهناك إمكانيات للنوم في خيم أو في Hostel ويمكن شراء الطعام من المطاعم الشعبية المتوفرة في كل مكان .. وأسعار الحافلات والتنقل معقولة .. وهذه الأمور ساحاول إثباتها بالأرقام .. إن شاء الله !!

انا .. إنفانتي .. والأمل !!

مُنذ أيام .. وأنا أقرأ في القضية الأندلسية المُعاصرة .. أقرأ بإستمتاع .. لسبب بسيط ،، لأنني عندما أرى الشهيد بلاس إنفانتي ينهض بالأندلسيين ليذكرهم بمجدهم وتاريخ أجدادهم المسلمين .. ويُطالب بإرجاع المورسكيين المطرودين من بلادهم ( الأندلس ) .. ويتجرأ بالحديث عن إستعادة أمجاد اللغة العربية في جنوب إسبانيا .. وذلك بعد حوالي 500 عام من سقوط غرناطة ، بل أنه نجح بجعل الأندلس منطقة حكم ذاتي ديمقراطي ، عاصمتها إشبيلية .. بالنسبة لي كفلسطيني ، فإن هذا دليل صارخ بأن الظلم لا يدوم .. وأن الحقوق لا تضيع ، مهما طال الزمان !!
عاشت فلسطين .. وعاشت الأندلس .. وعاشت كل قضايا المسلمين في كل مكان !!

المَعكوسة ..

للضوء وإنعكاساته في قصر الحمراء حكايات .. هذه إحداها وقد سميت الصورة بالمعكوسة للتشابه العجيب بين القصر وإنعكاسه على الماء ، فالجزء العلوي من الصورة هو انعكاس القصر واما السفلي فهو القصر الحقيقي !!
إقتباس مُدهش : قصر الحمراء هو إنتصار للرياضيات بقدر ما هو إنتصار للفنون المعمارية … البراعة الرياضيّة هي أصل جماله … من أجمل ما سمعت في وصف قصر الحمراء !!

قضيّتهم .. لا زالت في جُدران منازلهم !!

حتى موعد لقائي مع أول مورسكي ، لم أكن أعرف عنهم أي شيئ ، وأعترف أنني بمعرفتهم بدأت أعرف الاندلس حق المعرفة ، وأجمل ما فيهم ، أنهم لا زالوا يذكرون تاريخهم ، وحكايتهم مع النصرانية التي إضطروا لإعتناقها امام العالم ، والإسلام الذي إضطروا أن يُحافظوا عليهم في بيوتهم وبالسريّة التارمة ، وكذلك من أجمل ما فيهم أن بعضهم عثروا على ” إسلامهم ” بالصُدفة بينما كانوا يُرممون جُدارن بيوت أجدادهم ، الذين تركوا شيئاً من المخطوطات الإسلامية والمذكرات الشخصية المكتوبة باللغة الأعجميّة ( إسباني بحروف عربيّة ) .. تماماً كما حصل مع آل عزيز في فيلم ( المطرودون: 1609 ) .. وليس هذا فحسب ، بل إن إصرارهم وتأكيدهم على عدم نسيان قضيّتهم ، جعل اليوم قضيتهم تنهض من الأرشيف إلى طاولات المؤسسات الحقوقية ، ليُطالبوا بعودتهم إلى بلادهم الأصلية ، إلى الأندلس .. بل وجعلوني وكثيرون مثلي نُحب الأندلس .. ونُعجل زيارتنا لها !!
الصور مأخوذة عن فيلم : “المطرودون: 1609، مأساة الموريسكيين” والذي يمكنكم مشاهدتها في الموقع التالي : اضغط هنا
وبهذا أنتهى الجزء الأول من رحلتنا لنلتقي الأربعاء القادم مجدداً في ربوع الأندلس!

يبدو الخبر غريباً للغاية لكن في عالم العجائب الذي نعيش فيه اليوم لم يعد هناك فارق بين الخيال العلمي والحقيقة، فتخيلوا أن العلماء في جامعة تكساس الأمريكية استطاعوا تطوير رداء يمكنه إخفاء أي شيء أسفله!!
لا أتحدث عن مشهد من فيلم هاري بوتر بل تجربة علمية حقيقية استطاع العلماء فيها إخفاء أجسام حقيقية بالفعل، وإليكم بدايةً فيديو التجربة:
مدهش ما يستطيع العلم إنجازه وكلمة السر هنا هي : النانو تكنولوجي
فباستخدام شرائح من الأنابيب الكربونية فائقة الصغر (أنابيب نانو-كربونية) يتم “طيّ” مسار الضوء حول الجسم المراد إخفاؤه فيبدو وكأن الضوء قد مر من خلاله دون أي وجود له!
ومثال ذلك نراه في الصحراء حين ينقل لنا السراب أشياء توجد على مسافات بعيدة بسبب انكسار الضوء.
أي أن كل ما تحتاجه هو ارتداء ثياب مصنوعة من هذه المادة لتختفي تماماً عن الأنظار كما يحدث في أفلام الخيال العلمي!
لازالت التجربة حتى اللحظة محصورة على المعمل ولا تصلح إلا في ظروف معملية خاصة، إلا أن العلماء في جامعة دالاس يعملون على تطويرها لتصلح للاستخدام خارج المعمل!
لا أجد لهذه التكنولوجيا الغريبة استخداماً “مفيداً” في حياتنا وتبدو الكلمة الأدق في وصفها هي أنها “مخفية”، لكنه علم سيصبح واقعاً نعيشه شئنا أم أبينا، فكيف يمكن أن تستخدم هذه التكنولوجيا برأيكم؟

Author Name

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.